منتدى بن 10 الرسمي
● أضغط على آلتسجيل أو الدخول أذا كنت منتسب معناُ.
منتدى بن 10 الرسمي
● أضغط على آلتسجيل أو الدخول أذا كنت منتسب معناُ.
منتدى بن 10 الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بن 10 الرسمي

منتدى بن 10 للترفيه والمرح
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Backlash
╯╰ متميز - Distinct ╯╰
Backlash


حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 41627710
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
ذكر
تاريخ الميلاد : 10/09/1997
المشاركات : 375
التفوق : 25023
القوة الخارقة : 30
هواياتي : شاورما
كيف تعرفت علينا : توت
أسماء الله الحسنى

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Empty
مُساهمةموضوع: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم   حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم E92ddbfcfddfabeb2011-03-17, 11:25 am

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img10bf17103a63

بما أنكم جوعانين ما راح نبدأ بالمقبلات على طول الوجبه الرئيسيه

تفضلوا .. يا هلا و سهلا ..


أللي يبي دجاج محمر يتفضل

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img109d439ca1e0

أللي يبي وجبته همبرجر يتفضل

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img10203c699f44

أللي يبي سمك متبل مشوي أو مقلي يتفضل

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img10cc04f01053

أللي يبي وجبته بروستد مع بطاطس مقلي يتفضل

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img101a6732f2ae

بسم الله ليكم .. لساكم جوعانين

جرسووووووون ؟؟؟

واحد عصير مع شفاطات على عددنا .......

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img1075d0092554

كلو شوي شوي ،،،، الخير كتير

بسم الله عليكم

الظاهر ما كفتكم وجبة بروستد وحده

طيب ماشي ....

راح أطلب أربع وجبات زياده ....

على قولة المثل ( الزياده و لا النقصان )


جرسووون؟؟
أربعة وجبات بروستد زياده
زيدها على حسابي ....OK ؟

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img101e67649b30

أللي يبي أسياخ لحم على الصاج مشوي يتفضل

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img1084fc003652

إللي مو عاجبه اللحم ،،، يقدر ياكل وجبة هوت دوق

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img1078d0864f42


شكلكم قربتوا تشبعون
بس لازم نحلي ,,,, ولا أنا غلطان ؟؟

جرسووووون ؟
واحد آيس كريم مشكل بليز

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 10img101231ace5ce


صحه و هنا على قلوبكم




حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Predators


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dailygame.com/game/Fighter-XL-Path-to-Glory.html
السندباد
╯╰ مبدع - Original ╯╰
السندباد


حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 41627710
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
ذكر
المشاركات : 1411
التفوق : 24161
القوة الخارقة : 15
هواياتي : اندومي
كيف تعرفت علينا : موكا
مزاجي : حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Pi-ca-38
My MMS : ياحبي لك يالامارات
اقسام الاشراف : إدارة بن 10
أسماء الله الحسنى

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم   حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم E92ddbfcfddfabeb2011-03-18, 12:38 am

واااووووووووووووو هذا منو يقدر ياكله كله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Backlash
╯╰ متميز - Distinct ╯╰
Backlash


حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم 41627710
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
ذكر
تاريخ الميلاد : 10/09/1997
المشاركات : 375
التفوق : 25023
القوة الخارقة : 30
هواياتي : شاورما
كيف تعرفت علينا : توت
أسماء الله الحسنى

حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم   حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم E92ddbfcfddfabeb2011-03-21, 9:43 pm

شكرا لك سندباد على الرد




حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم Predators


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dailygame.com/game/Fighter-XL-Path-to-Glory.html
 
حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بن 10 الرسمي :: 

【 المنتديات الإلكترونية 】

 :: {البوم الصور}
-
انتقل الى: