منتدى بن 10 الرسمي
● أضغط على آلتسجيل أو الدخول أذا كنت منتسب معناُ.

منتدى بن 10 الرسمي

منتدى بن 10 للترفيه والمرح
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لفحات شيطانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HBK
" مشرف "



تاريخ التسجيل : 29/05/2010
ذكر
تاريخ الميلاد : 21/06/1998
الدولة : state of kuwait
المشاركات : 1580
التفوق : 17796
القوة الخارقة : 59
هواياتي : لم اكتشف بعد
اهتماماتي : تاريخ الحروب
كيف تعرفت علينا : عن طريق النت
مزاجي :
اقسام الاشراف : {احلى الكلآم}
heatblast
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: لفحات شيطانيه   2011-08-24, 6:52 am

لفحات شيطانية :
دعوني أنتقل بكم قبل أن أختم إلى الوجه الآخر .. دعونا ننتقل من رياض النفحات إلى بقاع اللفحات .
وإذا كانت الشياطين تصفد وتسلسل .. فإن أعمال الشياطين وأعوان الشياطين لا تزال تهتك حرمة الشهر ، وتفسد روحانيته .
كم تتألم نفسك ويتقطع قلبك حسرات وأنت ترى من المسلمين من يبارز الله بالمعاصي حتى في رمضان ، في جلسات محرمة أو على قنوات فاسدة .
يجوب العالم شرقًا وغربًا ، يدير "الريموت" على أجساد العرايا ، ونحور الصبايا ، يفسد صيامه بالنظر الحرام، وباللهو الحرام، وبالفعل الحرام.
ما إن يَهِلُ هلالُ رمضان ؛ حتى تتسابق القنوات الفضائية بتقديم رصيدها الإعلامي من البرامج والمسلسلات والأفلام .. حالةٌ محمومة يتسابق فيها المفسدون لإغواء الناس ببرامجهم الساقطة ، مع تحريك الغرائز والشهوات ، وبث السموم والشبهات ، ودسِّ السمِّ في العسل .
- في رمضان، تظهر إحدى الفنانات بعد الإفطار ، فتسألها مقدمة البرنامج : كيف وصلت إلى ما وصلت له من مجد؟! فتقول: أنا هربت من أسرتي وعمري اثنا عشر عاماً، ومارست حياتي ! حتى وصلت إلى الشهرة .
- وفي برنامج آخر في شهر رمضان سئلت إحدى الفنانات عن زواجاتها ؟ فقالت أربع مرات رسمياً ، أمَّا العرفي فكثير لا أعرف له عدداً .. ولما سئلت: هل العيب في الرجال؟ ، قالت بكل جرأة: لا العيب في نظام الزواج لأنَّه نظام بالٍ ومتخلِّف عفاه الزمن .
- وإذا نظرت في ما يسمى بالمسلسلات الدينية أو التاريخية ، وجدت فنَّانين وفنَّانات ، عُرف عنهم الفسق وقلَّة الحياء ، يقومون بتمثيل أدوار خير الناس من الصحابة أو التابعين ، في تشويه صارخ لتاريخ قدوات الأمة من سلفها وعلمائها .
- أما قنوات الرقص والغناء (الفيديو كليب) فحدث عن الرقص الماجن والكلام الفاحش والقبلات المحرمة ، مع ما يصاحبها من الشريط المتحرك برسائل الشباب والفتيات ، وما فيها من الكلمات الداعية للفاحشة ، ولمزيد الاستخفاف تموج الشاشة في زاويتها بـعبارة (رمضان كريم أو رمضان مبارك) أين الكرم وأين البركة؟ .
كل هذا يحدث في رمضان .. دون خوف أو حياء من الديان .
أفلام عارية، وتمثيليات فاضحة ، وبرامج مشبوهة ، والمصيبة أن المشاهد الكريم يتلقى هذا الإسفاف والهدم للدين والخلق بكل رحابة صدر ، ولربما تمايلوا نشوة وطرباً , وضحكاً وفرحاً بهذه المشاهد .. وبعد السهر على القنوات الفاجرة يجتمع هؤلاء الغافلون أمام موائد السحور استعداداً لصيام يوم جديد ، ووالله ما أحرى هؤلاء المحرومين بقول الحبيب صلى الله عليه وسلم: ((من لم يدع قول الزور والعمل به والجهل فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه)) .
أي زور وأي جهل فوق هذا يا مسلمون؟ ولمصلحة من تقتل فرحة رمضان ، وتنتهك حرمته؟ .
ما الفائدة من عرض قصص الحب والغزل ، ومشاهد العري والسفور ، في شهر رمضان؟
هل يريد أرباب هذه القنوات والبرامج الفاضحة أن يتحول رمضان إلى موسم للعهر والفجور؟ .. وصدق الله .. والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلاً عظيماً).
- وإذا كان هذا هو حال الكثير من البرامج في قنواتنا العربية التي تعرض في بيوت المسلمين ، فإن الأمر يزداد خطراً في بعض البرامج الطائشة ، وبالأخص البرنامج سيء الذكر التي يشاهده وللأسف الكثير من الناس .
هذا البرنامج الذي لم يقف عند حد الإغراء والإغواء الأخلاقي ؛ بل تجاوزه إلى السخرية المباشرة من ثوابت العقيدة وشرائع الإسلام .
لقد جاء في بيان علمائنا الكبار في فتوى اللجنة الدائمة تحريم إنتاج هذا المسلسل وبيعه وترويجه وعرضه على المسلمين لاشتماله على الاستهزاء ببعض أُمور الدين والسُّخرية مِمَّن يعملُ بها , واشتمالُه على ما يُعارض الشرع الْمُطهَّر , ونشر الرذيلة , وطمس معالم الفضيلة , وإشاعة الفساد , ومحبَّة المنكرات والاستئناس بها ... إلى آخر ما ورد في البيان .
حتى طلع علينا الطائشون هذا العام بأسلوب استهتاري ماكر مخذول ، جمع مقدميه بين خروقات الفهم ،وسَوءات الحكم حول موضوع الإرهاب .
إن موضوع الإرهاب والإفساد لا يختلف عليه أحد ،وقد تكلم العلماء والخطباء والدعاة في المملكة العربية السعودية عن إدانةالعمليات الإرهابية والتفجيرية في بلاد الحرمين الطاهرة ، التي نفديهابدمائنا وأرواحنا ، ولا نقبل أن يتعدى فيها على مسلم موحد ، أوكافر معاهد أومستأمن .. ولكن الذي جرى في البرنامج كالعادة هو إثارة الإشاعات والأكاذيب ، والاستهزاء بالمراكز الصيفية والرحلات الطلابية ،وبرامجها القيمة النافعة،مع قلب الحقائق بطريقة لا يقبلها مسؤول عاقل ، ولامتابع منصف .
بلادنا المباركة .. مهبط الرسالة .. وقبلة المسلمين .. وما وقع فيها من أعمال تفجير وتدمير ، عمل شاذ ، وصوت نشاز ، وإن لبس من قام به عباءة الدين ، فالدين وأهل الدين منه براء .. أما أن يعمم الحكم بالإرهاب على الدين وأهله، فذلك هو ما ينعق به دعاة الفتنة والفرقة وأعداء الملة الذين لا يقل خطرهم عن خطر أصحابالعنف والتفجير .
ومع هذا ، فهذه ليست أول مرّة يقدّمون فيها حلقات وشخصيات تكرّسمفهوم أن صاحب (اللحية) شخص ساذج وغبيّ وبخيل وكذاب وجشع ومتزمت وإرهابي ،بينما يظهر (الليبرالي) بقالب نظيف ومثقف ووسيم .
إنهم يهزؤون بقيم ديننا وعادات مجتمعنا بطريقة لا تمتّ إلىالفن بصلة ولا إلى النقد برابط .
- أحبتي في الله .. ونحن نتحدث عن هذا البرنامج وغيره من برامج القنوات الفاسدة ، نقول: أيها المشاهدون أما تخشون على دينكم وأنتم تشاهدون؟ وربما تضحكون ممن يسخر ويستهزيء بالله ورسوله وشعائردينه .
ألم يُفْتِ علماؤنا الكبار بتحريم مشاهدة هذا المسلسل فرميتم بها عرض الحائط؟ ما لكم كيف تحكمون؟
أيها المشاهد .. لو استهزأ هؤلاء الطائشون بوالدك أو أسرتك ، كيف ستكون ردة فعلك؟
فكيف بك الآن وأنت تراهم يستهزؤن بدينك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ؟
هل تعلم أنك مشارك لهم في الإثم بمجرد المشاهدة؟
جاء في حديث المنافقين الذين كانوا في غزوة تبوك ، وكانوا على أصل الإيمان ، فقالأحدهم: والله ما رأينا مثل قرأنا هؤلاءأكبربطوناً ولا أكذب ألسنة ولا أجبن عند اللقاء ، فسمعهم أحد الصحابة فانطلق ليخبررسول الله صلى الله عليه وسلم ، فوجد الوحي قد سبقه : {وَلَئِنسَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِوَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ} .
فعدّ الله تعالى الاستهزاء بالقراء وأهل الدين إذا كان بسبب تدينهم استهزاء الله ورسوله .. ثم حكم على المستهزئين بالكفر
(لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُمبَعْدَ إِيمَانِكُمْ) .
لو تأملت في الحديث لوجدت أنالذي استهزأ بالقراء شخص واحد ، والبقية مستمعون راضون ، فقال الله عنهم جميعا (قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَإِيمَانِكُمْ) .. ويبين هذا المعنى بوضوح قول الله تعالى:{وَقَدْنَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُبِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِيحَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُالْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا} .

فلماذا يا أخي تشاهدهم؟ هل تريد أن تكون مثلهم؟

اتق الله يا أخي في دينك .. واتق الله يا أختي في دينك وتذكروا أنكم في شهر رمضان فلاتفسدوا صيامكم بمثل هذه المحرمات،واعلموا أن من علامات قبول الحسنة الحسنة بعدها، فلا تتبع الصيام بالآثام.
إنه على الرغم من جرأة وتعدي هؤلاء ، فإنه لا بد من التماس الحكمة في الإنكار والموعظة الحسنة ، والحذر من مقابلة الخطأ بالخطأ ، أو الخروج عن دائرة التوجيه في مكانه الصحيح.
لا نريد أن ننجرف وراء التكفير أو إصدار الأحكام على الأشخاص فنحن دعاة ولسنا بقضاة . وواجبنا الإنكاربالحسنى ، ومناصحة من ولاه الله أمرنا .

والواجب على كلِّ من له قدرة من ولاة الأمر والعلماء والمسؤلين بذلَ الوسع في منع هذا البرنامج ، والضغط على تلك القناة وإن كانت غير حكومية لمنعه , كما أنه لا بد من حماية الدين والعقيدة ضد أي استهزاء وإحالة مَن استهزئ بشيء من الدين للمحاكم الشرعية ليلقى الجزاء الرادع ، فالأمر جد خطير .
وبعد ذلك تبقى مسؤولية المربين والمربيات وقادة الفكر وصُنَّاع الثقافة في التحذير من هذه الفتنة ، كما أنها مسئولية العقلاء والعاقلات ليحموا أنفسهم وأهليهم من أن يكونوا صيداً لهؤلاء المفسدين .
نسأل الله أنيهدي العاملين في هذا البرنامج ، اللهم أهدهم وافتح على قلوبهم ، وإن كان في سابق علمك أنهم لا يتوبون ولا يهتدون ، فاكفنا شرهم ، وعجل بعقابهم ، واجعلهم عبرة لكل من سار على مثلطريقهم .
اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم .. اللهم آت نفوسنا تقواها .. اللهم نسألك فعل الخيرات .. اللهم نعيماً لا ينفد لذة النظر ... شكرا لكم ... وجزى الله الإخوة الأخوات وأعتق لله رقابنا ورقابكم ومن لهم علينا حق من النار







اذا طعنت من الخلف فعلم انك بالمقدمه





THE LEGENDARY HBK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dailygame.com/game/Jailbreak-Rush.html&am
السندباد
╯╰ مبدع - Original ╯╰



تاريخ التسجيل : 08/07/2010
ذكر
المشاركات : 1411
التفوق : 13761
القوة الخارقة : 15
هواياتي : اندومي
كيف تعرفت علينا : موكا
مزاجي :
My MMS : ياحبي لك يالامارات
اقسام الاشراف : إدارة بن 10
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: رد: لفحات شيطانيه   2011-08-24, 11:52 am

اللهم ابعد عنا الشيطان




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HBK
" مشرف "



تاريخ التسجيل : 29/05/2010
ذكر
تاريخ الميلاد : 21/06/1998
الدولة : state of kuwait
المشاركات : 1580
التفوق : 17796
القوة الخارقة : 59
هواياتي : لم اكتشف بعد
اهتماماتي : تاريخ الحروب
كيف تعرفت علينا : عن طريق النت
مزاجي :
اقسام الاشراف : {احلى الكلآم}
heatblast
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: رد: لفحات شيطانيه   2011-08-24, 12:15 pm

امين تسلم على مرورك الطيب والمنور تقبل تحياتي







اذا طعنت من الخلف فعلم انك بالمقدمه





THE LEGENDARY HBK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dailygame.com/game/Jailbreak-Rush.html&am
ـكـ ـ ـر ـ ـزهـ ـ ×
" المشرف العام "


معولماتي
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
انثى
تاريخ الميلاد : 07/07/1997
الدولة : K.S.A
المشاركات : 3732
التفوق : 24477
القوة الخارقة : 144
مزاجي :
اقسام الاشراف : {احلى الكلام} {صحيفة بن 10 الأخبارية} {أصدقاء بن 10} {عالم الأزياء} {نجوم Hollywood}
مونكي التيمات
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: رد: لفحات شيطانيه   2011-08-25, 12:56 pm

رائع وااااااصل المسيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.graaam.com/ http://www.popcap.com/games/zuma?mid=zuma_pc_en_full
HBK
" مشرف "



تاريخ التسجيل : 29/05/2010
ذكر
تاريخ الميلاد : 21/06/1998
الدولة : state of kuwait
المشاركات : 1580
التفوق : 17796
القوة الخارقة : 59
هواياتي : لم اكتشف بعد
اهتماماتي : تاريخ الحروب
كيف تعرفت علينا : عن طريق النت
مزاجي :
اقسام الاشراف : {احلى الكلآم}
heatblast
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: رد: لفحات شيطانيه   2011-08-25, 3:57 pm

تسلمين على المرور الطيب والمنور







اذا طعنت من الخلف فعلم انك بالمقدمه





THE LEGENDARY HBK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dailygame.com/game/Jailbreak-Rush.html&am
ـكـ ـ ـر ـ ـزهـ ـ ×
" المشرف العام "


معولماتي
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
انثى
تاريخ الميلاد : 07/07/1997
الدولة : K.S.A
المشاركات : 3732
التفوق : 24477
القوة الخارقة : 144
مزاجي :
اقسام الاشراف : {احلى الكلام} {صحيفة بن 10 الأخبارية} {أصدقاء بن 10} {عالم الأزياء} {نجوم Hollywood}
مونكي التيمات
أسماء الله الحسنى

مُساهمةموضوع: رد: لفحات شيطانيه   2011-09-10, 6:22 am

بارك الله فيك وجعلها في موآزين حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.graaam.com/ http://www.popcap.com/games/zuma?mid=zuma_pc_en_full
 
لفحات شيطانيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بن 10 الرسمي :: 

【 المنتديات العامة 】

 :: {القسم الإسلامي}
-
انتقل الى: